اللجنة الأمنية الفلسطينية العليا تجتمع وتناقش الأوضاع في عين الحلوة

منذ 10 سنوات   شارك:

ترأس قائد "الأمن الوطني الفلسطيني" في لبنان اللواء صبحي ابو عرب في مكتبه في عين الحلوة اجتماعا لـ"اللجنة الامنية الفلسطينية العليا" بحضور مسؤول "جبهة النضال الشعبي الفلسطيني" ابو العبد تامر، مسؤول العلاقات السياسية لحركة "الجهاد الاسلامي" الحاج شكيب العينا، الشيخ جمال خطاب امير "الحركة الاسلامية المجاهدة"، ابو شريف عقل الناطق الاعلامي لـ"عصبة الانصار الاسلامية ، المسؤول العسكري لـ" انصار الله" الحاج ماهر عويد، مسؤول العلاقات السياسية لـ"حماس" الدكتور احمد عبد الهادي، مسؤول"القيادة العامة "في منطقة صيدا رفعت جبر، مسؤول "القوة الامنية الفلسطينية المشتركة" العميد خالد الشايب، امين سر "لجنة المتابعة الفلسطينية" في عين الحلوة ابو بسام المقدح.

حيا المجتمعون صمود شعبنا الفلسطيني في فلسطين وفي غزة هاشم .

وناقش المجتمعون المستجدات والاوضاع في المنطقة ومدى تأثيرها على لبنان وعلى مخيماتنا والتي هي جزء من لبنان الشقيق الذي احتضن القضية الفلسطينية وشعبنا، مؤكدين على ان الفلسطينيين لم يكونوا ولن يكونوا طرفا في التجاذبات الداخلية اللبنانية ، لا بل سيكونون عامل امن واستقرار للبنان ، لان قوة لبنان ووحدته هي قوة ودعم لشعبنا وقضيتنا الفلسطينية.

كما ناقش المجتمعون الوضع في مخيم عين الحلوة مؤكدين انه ينعم ، عكس ما تحاول بعض وسائل الاعلام من تصويره او محاولات بعض المغرضين من بث الاشاعات المغرضة والتي تسيئ للمخيم .

واثنى المجتمعون على اداء القوة الامنية الفلسطينية المشتركة لما تقوم به من جهود بكافة قيادتها وضباطها وعناصرها من اجل ضبط الامن وتوفير الامان والاستقرار في المخيم.

واكد المجتمعون على "ان امن المخيم والجوار خط احمر ولن يسمح لاي كان المساس به.

وراى المجتمعون ضرورة تكامل الادوار بين لجنة المتابعة الفلسطينية واللجان الشعبية ولجان الاحياء والقوة الامنية في خدمة شعبنا ومعالجة القضايا الامنية والاجتماعية والخدماتية .

كما ناقش المجتمعون ازمة المياه التي تعيشها احياء المخيم والتي سببها انقطاع التيار الكهربائي نتيجة التقنين الكبير والنقص في مادة المازوت لتشغيل مولدات ضخ المياه، وقد كلف المجتمعون لجنة المتابعة واللجان الشعبية لمتابعة هذه المشكلات مع الجهات المعنية.

ولفت المجتمعون الى ان القوة الامنية ستعمم على كافة المخيمات لانها اصبحت مطلبا شعبيا وجماهيريا من كافة ابناء شعبنا .



السابق

أطفال فلسطين الناجون من الموت.. حلم صامد رغم الألم

التالي

«دعم غزة» بين منيمنة وسفير مصر ومنتدى الأعمال الفلسطيني ـ اللبناني


أضف تعليق

قواعد المشاركة

 

تغريدة "Gaza Writes Back"

  !israel is a piece of shit and they know ittwitter.com/ThisIsGaZa/status/595385208385449985/photo/1 




تغريدة "عاصم النبيه- غزة"

 عندك القسام وبتأيد داعش؟ روح استغفر ربك يا زلمة.. #غزةtwitter.com/AsemAlnabeh/status/595507704338186240
 




تغريدة "أحمد بن راشد بن سعيد"

القاهرة تنتفض ضد قرار تقسيم #فلسطين عام 1947.كان زمان!لكن تظل #فلسطين_قضيتناtwitter.com/LoveLiberty/status/594548013504307200/photo/1




تغريدة "Joe Catron"

 Take a moment to thank "@MsLaurynHill" for cancelling her concert in occupied Palestinetwitter.com/jncatron/status/595337215695192064/photo/1




تغريدة "Dr. Ramy Abdu"

 المغنية الأمريكية المشهورة لورين هيل تلغي حفلها الفني في "إسرائيل" بعد حملة واسعة لنشطاء حركة المقاطعة.twitter.com/RamAbdu/status/595530542910742528




تغريدة "النائب جمال الخضري"

في #غزة يقهرون الإعاقة ويلعبون الكرة الطائرة أطرافهم بترت اثناء الحرب على غزة لا يأس ولكن عزيمة وصمود لهم التحية.twitter.com/jamalkhoudary/status/595520655858147328





 

حسام شاكر

الإبداع في ذروته .. رفعت العرعير مثالاً

أيُّ إبداعٍ يُضاهي أن تُنسَج القصيدة المعبِّرةُ من نزفِ شاعرها أو أن تصير الكلمات المنقوشة بالتضحيات العزيزة محفوظاتٍ مُعولَمة في … تتمة »


    ابراهيم العلي

    في ظلال يوم الأرض الفلسطينون : متجذرون ولانقبل التفريط

    ابراهيم العلي

     يعد انتزاع الاراضي من أصحابها الأصليين الفلسطينيين والإستيلاء عليها أحد أهم مرتكزات المشروع الصهيوني الاحلالي ، فالأيدلوجية الصهي… تتمة »


    تتقدم مؤسسة العودة الفلسطينية من عمال فلسطين بأطيب الأمنيات وأجلّ التحيات لما يقدمونه من جهد وعمل وتضحية..
صامدون - عاملون - عائدون
    تتقدم مؤسسة العودة الفلسطينية من عمال فلسطين بأطيب الأمنيات وأجلّ التحيات لما يقدمونه من جهد وعمل وتضحية.. صامدون - عاملون - عائدون