الفصائل الفلسطينية تشدد على التمسك بالإستقرار الأمني داخل المخيمات الفلسطينية

منذ 10 سنوات   شارك:

عقدت قيادة الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية في لبنان إجتماعها الدوري اليوم 14/6/2014 في مقر سفارة دولة فلسطين في بيروت، حيث ناقشت آخر المستجدات على صعيد القضية الفلسطينية عامة والوضع الفلسطيني في لبنان خاصةً واصدرت البيان التالي:

1. نؤكد على تضامننا مع الأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال الصهيوني، ونتبنى بشكل كامل قضيتهم، خصوصاً الأسىرى الأبطال المضربين عن الطعام منذ 52 يوماً، ونطالب المجتمع الدولي للتدخل العاجل لإنقاذ حياتهم من الموت البطئ، والضغط على العدو الصهيوني لإطلاق سراحهم فوراً، وبهذا السياق إننا في الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية في لبنان ندعو جماهير شعبنا في كافة المخيمات للمشاركة الفاعلة في كافة الفعاليات والأنشطة الداعمة للأسرى كتعبير عن تضامننا مع قضيتهم العادلة.

2. ندين العدوان الصهيوني المتواصل على أهلنا في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس المحتلة ونطالب الأمم التحدة بإحالة قادة العدو الصهيوني إلى محكمة الجنايات الدولية باعتبارهم مجرمي حرب ضد الإنسانية.

3. ندين الإعتداءات المتكررة للمستوطنين الصهاينه على المسجد الأقصى المبارك، وندعو إلى تحرك عربي ودولي لحمايته وحماية كافة المراكز الدينية الإسلامية والمسيحية من عمليات التهويد والهدم التي يقوم بها الإحتلال الصهيوني.

4. نشدد على تمسكنا بالإستقرار الأمني داخل المخيمات الفلسطينية وعلاقتها الطيبة مع الجوار اللبناني الشقيق، خصوصاً مخيم عين الحلوه، ونؤكد على إستمرار العمل لإنجاز تشكيل القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة وتنفيذ خطة إنتشارها بالقريب العاجل في المخيم.

5. نطالب الجهات اللبنانية الرسمية المختصة بتسهيل دخول النازحين الفلسطينيين من سوريا إلى لبنان والسماح لهم بتجديد إقاماتهم أسوة ً بالأخوة النازحين السوريين على اعتبار أن الظروف التي أدت إلى النزوح واحدة وتنطبق على جميع النازحين.



السابق

مسؤولون واقتصاديون فلسطينيون يضعون سبعة محددات لفك الحصار عن غزة

التالي

أهالي اليرموك يمتنعون عن استلام المساعدات احتجاجاً على سوء معاملتهم


أضف تعليق

قواعد المشاركة

 

تغريدة "Gaza Writes Back"

  !israel is a piece of shit and they know ittwitter.com/ThisIsGaZa/status/595385208385449985/photo/1 




تغريدة "عاصم النبيه- غزة"

 عندك القسام وبتأيد داعش؟ روح استغفر ربك يا زلمة.. #غزةtwitter.com/AsemAlnabeh/status/595507704338186240
 




تغريدة "أحمد بن راشد بن سعيد"

القاهرة تنتفض ضد قرار تقسيم #فلسطين عام 1947.كان زمان!لكن تظل #فلسطين_قضيتناtwitter.com/LoveLiberty/status/594548013504307200/photo/1




تغريدة "Joe Catron"

 Take a moment to thank "@MsLaurynHill" for cancelling her concert in occupied Palestinetwitter.com/jncatron/status/595337215695192064/photo/1




تغريدة "Dr. Ramy Abdu"

 المغنية الأمريكية المشهورة لورين هيل تلغي حفلها الفني في "إسرائيل" بعد حملة واسعة لنشطاء حركة المقاطعة.twitter.com/RamAbdu/status/595530542910742528




تغريدة "النائب جمال الخضري"

في #غزة يقهرون الإعاقة ويلعبون الكرة الطائرة أطرافهم بترت اثناء الحرب على غزة لا يأس ولكن عزيمة وصمود لهم التحية.twitter.com/jamalkhoudary/status/595520655858147328





 

محمود كلّم

42 عاماً على مجزرة صبرا وشاتيلا !!!

من الصعب على الذاكرة بعد مرور 42 عاماً على المجزرة، استرجاع أدق التفاصيل التي تبدو ضرورية لإعادة تقييم مجريات الأحداث، والخروج مع … تتمة »


    ابراهيم العلي

    في ظلال يوم الأرض الفلسطينون : متجذرون ولانقبل التفريط

    ابراهيم العلي

     يعد انتزاع الاراضي من أصحابها الأصليين الفلسطينيين والإستيلاء عليها أحد أهم مرتكزات المشروع الصهيوني الاحلالي ، فالأيدلوجية الصهي… تتمة »


    تتقدم مؤسسة العودة الفلسطينية من عمال فلسطين بأطيب الأمنيات وأجلّ التحيات لما يقدمونه من جهد وعمل وتضحية..
صامدون - عاملون - عائدون
    تتقدم مؤسسة العودة الفلسطينية من عمال فلسطين بأطيب الأمنيات وأجلّ التحيات لما يقدمونه من جهد وعمل وتضحية.. صامدون - عاملون - عائدون