3 مشاريع تفوز بمسابقة التحدي "الهاكاثون" في الحديقة التكنولوجية الفلسطينية- الهندية
شبكة العودة الإخبارية
اختتمت الحديقة التكنولوجية الفلسطينية- الهندية التي تُقام في حرم جامعة بيرزيت، مسابقة التحدي "الهاكاثون" ReVaMP Hackathon في مجال الواقع الافتراضي والمعزز VR\AR، بمشاركة أكثر من ثلاثين خريجاً وريادياً وموظفاً من الشركات الخاصة.
وجاء تطبيق "Exhib.it" في المركز الأول، وهو تطبيق افتراضي يستطيع المستخدم من خلاله العبور لمتحف افتراضي لرؤية العديد من الاعمال الفنية لفنانين معروفين من القرون الماضية، كما يقدم التطبيق معلومات مفصلة عن كل عمل فني موجود بالمتحف عند رؤيته.
أما في المركز الثاني، فقد جاء تطبيق "STUCK"، وهو لعبة مغامرة للبقاء عن طريق الهاتف، تستهدف هذه اللعبة حالياً الطلاب الجدد في جامعة بيرزيت، بحيث يتوجب على المستخدم إكمال سلسلة من التحديات للخروج من مكان قد علق به في بيئة الجامعة.
وفي المركز الثالث، جاء تطبيق تعليمي خاص بالرياضيات ثلاثية الأبعاد والاشكال الهندسية "REFARM 3D Math" وهو موجه للأطفال ليُسهل عملية التعليم والتخيل لديهم للأشكال الهندسية ثلاثية الأبعاد، منها المكعب والهرم والأسطوانة وغيرها.
أضف تعليق
قواعد المشاركة