المخيمات الفلسطينية في لبنان تتضامن مع «الأقصى»

منذ 10 سنوات   شارك:

شهد عدد من المخيمات الفلسطينية في لبنان نشاطات ومسيرات استنكاراً للهجمة الصهيونية على المسجد الأقصى وتضامناً مع فلسطين ومدينة القدس.

في مخيم برج البراجنة، نظمت فصائل منظمة التحرير وقفة تضامنية عقب صلاة الجمعة أمام جامع الفرقان. وألقيت كلمة لكل من مسؤول بيروت في حركة الجهاد الاسلامي «أبو وسام« وعضو قيادة حركة فتح في بيروت صلاح الهابط، فدانا الاعتداءات الاسرائيلية المتكررة والممنهجة ضد القدس والمسجد الاقصى. وطالبا الزعماء العرب والمؤتمر الإسلامي للتحرك الفوري لحماية القدس من التهويد ونصرة المسجد الاقصى، وبعقد مؤتمر إسلامي موسع واتخاذ القرارات الرادعة ضد سلطات الاحتلال الاسرائيلي، وحماية شعبنا في فلسطين وبيت المقدس.

وفي مخيم عين الحلوة، انطلق عدد من المصلين من مختلف المساجد، في مسيرة دعت إليها القوى الإسلامية داخل المخيم، ورفع المتظاهرون الرايات الفلسطينية وصور المسجد الأقصى، وسط هتافات ضد العدو الإسرائيلي، مطالبة بحماية المسجد الأقصى.

ولدى وصول المسيرة الى مسجد خالد بن الوليد، ألقيت كلمات، دعت الى توحيد الجهود والطاقات والحفاظ على الوحدة الفلسطينية لمواجهة الاعتداءات الإسرائيلية، لافتة الى أن المسجد الأقصى حق فلسطيني ولن يسمح لليهود بهدمه لبناء هيكلهم المزعوم .

المصدر: المستقبل



السابق

كيف اختفت مئة ألف دولار من صندوق «الأونروا»؟

التالي

عين الحلوة بين أربعة ملفات ثقيلة: هواجس الأمن المفقود.. وهموم المعاناة الحياتية


أضف تعليق

قواعد المشاركة

 

تغريدة "Gaza Writes Back"

  !israel is a piece of shit and they know ittwitter.com/ThisIsGaZa/status/595385208385449985/photo/1 




تغريدة "عاصم النبيه- غزة"

 عندك القسام وبتأيد داعش؟ روح استغفر ربك يا زلمة.. #غزةtwitter.com/AsemAlnabeh/status/595507704338186240
 




تغريدة "أحمد بن راشد بن سعيد"

القاهرة تنتفض ضد قرار تقسيم #فلسطين عام 1947.كان زمان!لكن تظل #فلسطين_قضيتناtwitter.com/LoveLiberty/status/594548013504307200/photo/1




تغريدة "Joe Catron"

 Take a moment to thank "@MsLaurynHill" for cancelling her concert in occupied Palestinetwitter.com/jncatron/status/595337215695192064/photo/1




تغريدة "Dr. Ramy Abdu"

 المغنية الأمريكية المشهورة لورين هيل تلغي حفلها الفني في "إسرائيل" بعد حملة واسعة لنشطاء حركة المقاطعة.twitter.com/RamAbdu/status/595530542910742528




تغريدة "النائب جمال الخضري"

في #غزة يقهرون الإعاقة ويلعبون الكرة الطائرة أطرافهم بترت اثناء الحرب على غزة لا يأس ولكن عزيمة وصمود لهم التحية.twitter.com/jamalkhoudary/status/595520655858147328





 

حسام شاكر

الإبداع في ذروته .. رفعت العرعير مثالاً

أيُّ إبداعٍ يُضاهي أن تُنسَج القصيدة المعبِّرةُ من نزفِ شاعرها أو أن تصير الكلمات المنقوشة بالتضحيات العزيزة محفوظاتٍ مُعولَمة في … تتمة »


    ابراهيم العلي

    في ظلال يوم الأرض الفلسطينون : متجذرون ولانقبل التفريط

    ابراهيم العلي

     يعد انتزاع الاراضي من أصحابها الأصليين الفلسطينيين والإستيلاء عليها أحد أهم مرتكزات المشروع الصهيوني الاحلالي ، فالأيدلوجية الصهي… تتمة »


    لاعب خط الوسط الأردني محمود مرضي يرفع قمصيه كاتباً "هي قضية الشرفاء" ، بعد تسجيل هدف لمنتخبه ضد ماليزيا.
    لاعب خط الوسط الأردني محمود مرضي يرفع قمصيه كاتباً "هي قضية الشرفاء" ، بعد تسجيل هدف لمنتخبه ضد ماليزيا.