الاحتلال يكثف من اقتحاماته وحواجزه ويعتقل 13 مواطنا بينهم فتاة

منذ 10 سنوات   شارك:

 رام الله - المركز الفلسطيني للإعلام: كثفت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم من عمليات الاقتحام لمناطق الضفة وشنت حملة اعتقالات طالت 13 مواطنا ووضعت حواجز طيارة.

وزعمت إذاعة الاحتلال أنّ معظم المعتقلين ينتمون إلى حركة حماس، مدعية أنهم مطلوبون لأجهزته الأمنية، وجرى إحالتهم لدى الجهات الأمنية المختصة للتحقيق معهم.

وحسب مصادر محلية في بيت لحم؛ فإن قوّات الاحتلال اعتقلت الشابين محمد هشام ديرية (19 عامًا)، وعماد إبراهيم ديرية (23 عامًا) بعد مداهمة منزليهما في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني الشاب إبراهيم نمر اللوزي في مخيم قلنديا شمال مدينة القدس المحتلة، وفتشت عمارة سكنية في مدينة البيرة.

كما اقتحمت قوة أخرى حي الإرسال في مدينة البيرة، وداهمت عمارة سكنية وفتشتها بعد إخلاء جميع السكان، فيما قالت مصادر محلية، إن الاحتلال قام بعملية مسح سكاني لقاطني العمارة.

وفي جنين، شنت قوات الاحتلال حملة مداهمات واسعة في مدينة جنين شمال الضفة الغربية وسلمت مواطنين بلاغات واستجوبت آخرين ميدانيا.

وقالت مصادر محلية أن تسع آليات عسكرية داهمت المدينة واستجوبت مواطنين ميدانيا وفتشت منزليهما واعتدت عليهما وهما موفق رجب ياسين وعماد وحيد يوسف .

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال سلمت كذلك الشابين محمد رجب ياسين ( 24عاما) ، وكريم مصطفى غزيل (16عاما)، بلاغين لمراجعة مخابراتها في معسكر 'سالم' شمال جنين.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال داهمت عدة مواقع شرق جنين وأقامت الحواجز واعتدت على المواطنين ودققت في هوياتهم.

وفي رام الله، أفاد نادي الأسير اليوم، بأن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين من رام الله إحداهما فتاة، وهم المواطن عثمان أسعد، ومحمود البزار وكلاهما من قرية بيتلو قضاء رام الله بعد مداهمة منزليهما في القرية، هذا واعتقل الاحتلال الفتاة فداء سليمان (22) عاما، على حاجز "مودعيم" غرب رام الله، علما أن الفتاة لديها شقيقين أسرى وهما خضر وأحمد سليمان.



السابق

الأردن: أكثر من 13 فعالية ابتهاجاً بالنصر في غزة

التالي

إبعاد 6 حراس عن المسجد الاقصى منذ بداية العام


أضف تعليق

قواعد المشاركة

 

تغريدة "Gaza Writes Back"

  !israel is a piece of shit and they know ittwitter.com/ThisIsGaZa/status/595385208385449985/photo/1 




تغريدة "عاصم النبيه- غزة"

 عندك القسام وبتأيد داعش؟ روح استغفر ربك يا زلمة.. #غزةtwitter.com/AsemAlnabeh/status/595507704338186240
 




تغريدة "أحمد بن راشد بن سعيد"

القاهرة تنتفض ضد قرار تقسيم #فلسطين عام 1947.كان زمان!لكن تظل #فلسطين_قضيتناtwitter.com/LoveLiberty/status/594548013504307200/photo/1




تغريدة "Joe Catron"

 Take a moment to thank "@MsLaurynHill" for cancelling her concert in occupied Palestinetwitter.com/jncatron/status/595337215695192064/photo/1




تغريدة "Dr. Ramy Abdu"

 المغنية الأمريكية المشهورة لورين هيل تلغي حفلها الفني في "إسرائيل" بعد حملة واسعة لنشطاء حركة المقاطعة.twitter.com/RamAbdu/status/595530542910742528




تغريدة "النائب جمال الخضري"

في #غزة يقهرون الإعاقة ويلعبون الكرة الطائرة أطرافهم بترت اثناء الحرب على غزة لا يأس ولكن عزيمة وصمود لهم التحية.twitter.com/jamalkhoudary/status/595520655858147328





 

حسام شاكر

الإبداع في ذروته .. رفعت العرعير مثالاً

أيُّ إبداعٍ يُضاهي أن تُنسَج القصيدة المعبِّرةُ من نزفِ شاعرها أو أن تصير الكلمات المنقوشة بالتضحيات العزيزة محفوظاتٍ مُعولَمة في … تتمة »


    ابراهيم العلي

    في ظلال يوم الأرض الفلسطينون : متجذرون ولانقبل التفريط

    ابراهيم العلي

     يعد انتزاع الاراضي من أصحابها الأصليين الفلسطينيين والإستيلاء عليها أحد أهم مرتكزات المشروع الصهيوني الاحلالي ، فالأيدلوجية الصهي… تتمة »


    تتقدم مؤسسة العودة الفلسطينية من عمال فلسطين بأطيب الأمنيات وأجلّ التحيات لما يقدمونه من جهد وعمل وتضحية..
صامدون - عاملون - عائدون
    تتقدم مؤسسة العودة الفلسطينية من عمال فلسطين بأطيب الأمنيات وأجلّ التحيات لما يقدمونه من جهد وعمل وتضحية.. صامدون - عاملون - عائدون